لؤلؤة الحب العراقيه



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فاكهتان تساعدان في تخفيف الوزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد العراقي
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 651
العمر : 30
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟
المزاج : رايق
عارضة الطاقه :
100 / 100100 / 100

رقم العضويه : 4
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: فاكهتان تساعدان في تخفيف الوزن   الجمعة 10 أكتوبر 2008, 1:17 pm


هل تعرف بأنّ هناك عِدّة أطعمة تساعد على حرق الدهون في الجسم وبالتالي ة تساعد في تخفيف الوزن ويمكن أَن تساعدنا على الحفاظ على وزن مثاليِ بسيط ومرتبة دون اللجوء إلى الحميات المفرطة والصعبة.


أما الأطعمة التي تساعد في تخفيف الوزن والتي تتحدث عنها هذه المقالة فهما التفاح وفاكهةَ الكريب. في هذه المقالة سأشير سريعاً إليكما بمنافع هذه الأطعمة التي تساعد على تخفيف الوزن إذا أْكلتهما على القاعدة المنتظمة.


التفاح:
التفاح مفيد جداً إلى البشرية. ويمكن أن تساعد حتى على تَلاشي الدهنِ. ألَيس ذلك رائعا! كيف يساعدك التفاح على حرق الدهون والحفاظ على جسم رشيق ؟ أولاً، ترفع مستويات الجلوكوز (السكّر) في دمِّنا بأسلوب لطيف وتَبقيه مرتفعا أكثر من أي أطعمة أخرى. هذا يؤدّي إلى شعور أطول بالرضا بعد أكل التفاحةَ.

ثانياً، وفقاً للدّكتور جيمس أندرسن من كلية الطبّ بجامعة كنتاكي، التفاح غني جداً بالليف القابل للذوبانِ الذي يمنع آلام الجوع ويساعد على السيطرة على تأرجح مستويات سكر الدمِّ. تَحتوي التفاحة المتوسطة على 81 سعرة حرارية دون دهن أَو كولسترول مشبع. كما تحصل على منفعة تخفيض مستَويات الكولسترول أيضاً في دمك بالإضافة إلى تخفيض ضغط الدمّ. لذا استمر بأَكل التفاح. تذكّر القول القديم، "تفاحة كل يوم تبعد الطبيب عنك". وهي ليست مفيدة للصحة فقط لكنها أيضاً قادرة على حرق الدهنِ والحفاظ على جسم رشيق.





فاكهة الكريب:
الغذاء الآخر الذي يساعد على حرق الدهوِن هو فاكهة الكريب. هناك أسباب قوية لماذا يجِب أَن تكون فاكهة كريب جزءا من حميتِك المنتظمةِ. وفقاً للدّكتور جيمس سيرد من جامعة فلوريدا، يذوب الكريب الدهن والكولسترول. لأنه غني جداً بحامض galacturonic ، يعمل كمكافح للكولسترول والدهون. يمكنك رش بعض القرفة بدلاً من السكّر للتخلص من طعمه اللاذع.



هذان الطعامان يساعدان على تخفيف الوزن عن طريق حرق دهنِ الجسم. كما يساعدان في الحفاظ على أسلوب صحّي وطبيعي دون أيّ آثار جانبية مضادّة. تمتع بالتفاحِ وفواكه الكريب بشكل منتظم لحرق كل تلك الكيلوغرامات الإضافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadetha.ahlamontada.net
 
فاكهتان تساعدان في تخفيف الوزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لؤلؤة الحب العراقيه :: منتدى الاسره والمرءه والطفل :: قسم الصحه والطب-
انتقل الى: